الخرطوم : تارا نيوز
جمع لقاء مشترك وفد رفيع المستوى من تحالف قوى الحرية والتغيير بوفد مماثل من الجبهة الثورية مساء اليوم السبت في فندق بالم افريكا في جوبا التي تشهد مفاوضات السلام بين الحكومة وحركات الكفاح المسلح ، وانعقد اللقاء في اجواء ايجابيه حيث شهد احتفاء كل طرف بالاخر.
وينتظر ان يناقش الاجتماع كل القضايا التي ساعدت على تباعد موقف كل طرف من الاخر بعد تشكيل الحكومة الانتقالية وانتظار (الهيكلة والولاة والمجلس التشريعي وتكملة قضايا التفاوض)
يشار الى ان اخر لقاء جمع الطرفين كان في مدينة العين السخنة بجمهورية مصر العربية ثم توترت الاجواء بين الطرفين على خلفية مواقف كل جهة حولتعيين الولاة والمجلس التشريعي.
وضم وفد الحرية والتغيير كل المكونات من احزاب وقيادات المجتمع المدني وتجمع المهنيين ، وقاد الوفد المهندس صديق يوسف والدكتورة مريم الصادق وعمر الدقير والاستاذ وجدي صالح والاستاذ جمال ادريس والاستاذ مستور محمد احمد وعدد من قيادات المهنيين والمجتمع المدني.
فيما ضم وفد الجبهة الثورية رئيسها الدكتور الهادي ادريس والقائد مني اركو مناوي والدكتور جبريل ابراهيم والاستاذ ياسر عرمان وخميس جلاب واسامة سعيد والتوم هجو والامين داؤود والطاهر حجر والقائد نمر عبدالرحمن نمر.

التعليقات