الخرطوم : بدر الدين بخيت

حقق المريخ فوزه الثاني على التوالي على يد مديره الفني الجديد هيرون ريكاردو، وذلك بعد إلحاقه أول خسارة بالشرطة اليوم الجمعة، على ملعبه بمدينة القضارف بنتيجة (1-0)، ضمن الجولة الجولة العاشرة من الدوري السوداني الممتاز.

أحرز قلب دفاع المريخ حمزة داوود الهدف في الدقيقة 45، ليرفع رصيد فريقه إلى 13 نقطة ويقفز إلى المركز السادس، وتجمد الشرطة عند 16 نقطة في المركز الثالث.

ونجت إستراتيجية مدرب الشرطة شرف الدين أحمد موسى، في الفصل بين خطوط المريخ، ليعاني الضيف كثيرا ولم يثبت شخصيته الفنية إلا في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول.

وأحرز المريخ هدفه الوحيد من الكرة التي شتتها دفاع الشرطة عالية، وقبل سقوطها على حافة الصندوق سددها بكري المدينة بقدمة اليسرى قوية، لكنها رتدت من أسفل القائم، ثم تابعها حمزة داوود من قرب وأعاد تسديدها في المرمى بالدقيقة 45.

https://imasdk.googleapis.com/js/core/bridge3.546.0_ar.html#goog_987510453

0 seconds of 0 seconds

‏تحميل الإعلان

بعد الاستراحة أظهر فريق الشرطة القضارف صحوة في الأداء، من خلال تحركات جيدة للاعب الوسط زاهر توتو ومجتبى فيصل، فاضطر دفاع المريخ لارتكاب عدة مخالفات، وتحويل الكرات إلى ركلات زاوية عديدة.

وهدد الشرطة مرمى المريخ مرتين بشكل خطيرة في الدقيقة 56 من تسديدة لمجتبى فيصل صدها الحارس محمد مصطفى، ثم في الدقيقة 75 من ضربة رأسية للاعب محمد سلطان، لكنه لم يحسن التسديد القوي بالرأس.

وشهدت المباراة في الدقيقة 85 أحداثا أدت ألى توقفها حوالي 3 دقائق، بسبب إلقاء بعض الجماهير الغاضبة أجسام صلبة تجاه الحكم المساعد الأول، احتجاجا على عدم احتساب مخالفة داخل الصندوق تعتقد الجماهير أنها ركلة جزاء.

التعليقات