متابعة : تارا نيوز
أشاد رئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم بتأهل القمة السودانية للدور القادم من دوري أبطال أفريقيا علي حساب النصر والأهلي الليبيين بمجموع المباراتين في الدور الأول.

وقدم التهاني والتبريكات لمجلسي إدارة الناديين وجهازيهما الفنيين ولاعبيهما وأقطابهما وجماهيرهما، وقال بأنّ تأهُّلهما أفرح الشعب السوداني رغم الظروف التي تعيشها بلادنا بسبب الحرب وأدخل البهجة والسرور في نفوسهم.

وأكد رئيس الاتّحاد السوداني أنّ القمة السودانية استحقت التأهل قياساً على المستوى الفني والمردود الإيجابي الذي قدمته في جولتي الذهاب والإياب، موضحا بأن هذا التأهل جاء بجهد إداري كبير بُذل في إعداد وتجهيز الفريقين من معسكرات خارجية ومشاركات في بطولات إعدادية (سيكافا بتنزانيا وفاليو جيت بنيجيريا) وخوض مباريات تحضيرية وتجهيز الفريقين على افضل ما يكون وتهيئة اللاعبين حتى تحقق الانتصار وتأهلا للمرحلة القادمة من البطولة.

وأعلن معتصم جعفر، تعاون الاتّحاد السوداني مع القمة في مشوارهما بدوري أبطال أفريقيا والتنسيق مع الناديين في كل ما يتعلق بمشاركتهما في البطولة، وقال سنتعاون معهما بلا حدود من أجل ظهور مشرف وبلوغ الأدوار المتقدمة من البطولة.

ودعا إدارة الناديين للتعاون فيما بينهما بذات الروح التي سادت الدور الأول، وذكر بأن هذا التعاون سيُحقِّق لهما العديد من الفوائد والأهداف المشتركة، وأكّد أنّه مطلوبٌ ومفيدٌ ستظهر نتائجه في مشوارهما بالبطولة.

التعليقات