متابعة : تارا نيوز
قتل ما لا يقل عن 10 مدنيين اليوم الثلاثاء، بسبب تجدد الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، في مدينة الفاشر، وفق مصادر طبية بالمستشفى الجنوبي.

فيما أكد شهود عيان قصف قوات الدعم السريع عددًا من الأحياء السكنية، مما تسبب أيضًا في سقوط قتلى وجرحى وسط المدنين بجانب تدمير بعض منازل.

وقال شهود عيان من مخيم أبوشوك للنازحين وأحياء “القبة، تمباسي ومكركا وحي السلام” لـ”دارفور24″، إن القصف المدفعي على المدينة يأتي من المناطق الخاضعة لسيطرة قوات الدعم السريع في الجزء الشمالي والشرقي للفاشر، مشيرين إلى أن القصف تجدد منذ الصباح واستمر حتى ساعات النهار.

وأشار عبدالله محمد صالح، قيادي أهلي بمخيم ابوشوك للنازحين إلي وقوع دانات بحي النسيم تسبب في مقتل ثلاثة نساء وجرح ثلاثة أطفال، بجانب دانة أخرى بمركز إيواء النازحين بمدرسة سلام 14 تسببت في إصابة امرأة وطفل فضلًا عن تدمير جزئي لسور المركز.

فيما كشف مصدر طبي بمستشفى الفاشر جنوب فضل عدم ذكر أسمه أن المستشفى سجلت ما لا يقل عن 10 قتلى خلال ساعات النهار، أما الجرحي بلغت اعدادهم العشرات مع مواعيد أذان المغرب، وذلك بسبب تجدد الاشتباكات في المحور الجنوبي.

ورصد مراسل “دارفور24” اليوم إغلاق كامل للمؤسسات الحكومية، وإغلاق جزئي للأسواق وخاصة السوق الكبير وذلك علي خلفية مقتل 8 وجرح 5 إثر قصف مدفعي استهدفت مطعم ومتاجر صباح يوم الاثنين

التعليقات