القاهرة : مصعب الشريف
اعلن رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن العقارية الاستاذ / معتز عبد الرحمن ، عن توفير الشركة لعدد من الفرص العقارية للسودانيين باماكن متعددة بالقاهرة ، ومصر الجديدة ، ومدينة نصر ، باسعار مختلفة ، واقصاد مريحة ، واوضح بان الشركة قامت بتمليك اكثر من 300 عقار لسودانيين في الفترة السابقة ، وابان إن الشركة تمتلك تاريخ مميز منذ انطلاقاتها كوسيط في العام 2020م ، ثم تطورت واصبحت تقوم بعمليات التمليك والتشطيب والفرش ، حيث تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري في جمهورية مصر ، ملمحا الى ان خمس سنوات من الخبرة اكسبتها مكانة بين كبرى الشركات المنافسة في المجال .

وذكر معتز خلال لقاء عدد من الصحفيين السودانيين ، ان هنالك مشاريع عديدة طرحتها الشركة لرؤس الاموال والمستثمرين السودانيين ، والباحثين عن شقق التمليك ، في الساحل الشمالي ، والتجمع اكتوبر ، والعين السخنة ، الشيخ زايد.

واشار إلى أن الشركة قامت باقامة معرضها الاول ، حيث جاءت الفكرة تلبية لاحتياجات العملاء وتوفير العروض والخصومات المناسبة ، بالإضافة إلى فترات السداد المريحة والتي تصل الى 12 عام، مع اكبر المطورين العقارين ، واوضح بان المعرض الأول حقق نجاح بنسبة 70% ، وهو ما دفعهم لاقامة المعرض الثاني والذي حقق النجاح الأكبر.

وطمئن معتز السودانيين الراغبين في الحصول على الشقق السكنية والعقارات الاخرى بأن الشركة تمتلك عدد من المحامين المتخصصين في هذا المجال والذين يقدمون خدماتهم للعملاء الخاصين بالشركة حتى انتهاء عملية تسليم العقار ، والخدمات المصاحبة الاخرى .

وذكر بأن هناك شروط مرضية لجميع الأطراف تتعلق بحالة التعثر وعدم السداد ، مضيفا بان الشركة تمتلك عدد من الشقق والشقق الفندقية ، بمساحات مختلفة وتصاميم تناسب السودانيين.

وطالب معتز السودانيين بزيارة مقرات الشركة بالمهندسين وبمدينة نصر ، وتعتبر شركة بريزنتيشن ، أول شركة سودانية تعمل في سوق العقارات المتطورة المصرية .

التعليقات