متابعة :تارا نيوز
أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالعلاقة بين كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، عقب الفوز (2-0) على ريال بيتيس، أمس الأحد، ضمن الجولة الرابعة من الليجا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

سجل مبابي هدفي ريال مدريد في المباراة، في الدقيقتين (67، 75 من ركلة جزاء).

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “فينيسيوس كان غير أناني عندما ترك ركلة الجزاء لمبابي. أعتقد أن لديهما علاقة جيدة، مثلما هي مع رودريجو، ونحن سعداء بوجود الثلاثي معنا. أنا سعيد لأننا نخطو خطوة للأمام نحو ما نريد أن نكون.. علينا العمل”.

وعن تسجيل مبابي هدفه الأول بالليجا، علق: “لم نضع أي ضغط على مبابي لتسجيل الأهداف. لقد قدم مباراة جيدة مثل الجميع، كان فعالا جدا في المنطقة، وحصل على العديد من الفرص وكان كريما مثل فينيسيوس الذي ترك له ركلة الجزاء. نحن نقيم العمل الجماعي، وقد كان أفضل من المباراة الأخيرة”.

وأوضح: “ليس لدينا قلق أو إحباط من التعادل في مباراتين. لدينا الرغبة والدافع والحماس لمحاولة تحسين الأداء. اليوم فعلنا ذلك. استحققنا الفوز، وكانت مباراة أكثر تضامنا بين الجميع. حصلنا على النقاط الثلاث وندخل فترة التوقف الدولي بمشاعر جيدة”.

وواصل: “في الشوط الأول، شعرت بشعور جيد رغم أننا واجهنا صعوبة في تغيير اتجاه اللعب. كنا أبطأ قليلا لكن الفريق كان يركز في المباراة ودافع جيدا. في الشوط الثاني. زدنا من إيقاع اللعب وكان شوطا جيدا. تم حل المشكلة دون أن نكون في أفضل مستوياتنا، وهذا سيأتي تدريجيا”.

وأتم: “التوقف الدولي لا يأتي في وقت جيد. إنه يأخذ منك اللاعبين. أولئك الذين يسافرون إلى أمريكا الجنوبية سيواجهون صعوبة كبيرة في العودة بحالة جيدة. كل ما أتمناه هو ألا نتعرض لأي إصابات، فهذا هو الخطر الأكبر. اللاعبون معتادون على اللعب دائما، لكني أتمنى أن يعودوا جميعا بصحة جيدة”.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 8 نقاط في وصافة جدول ترتيب الليجا خلف المتصدر برشلونة صاحب ال12 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطتين فقط في المركز السابع عشر.

التعليقات