الخرطوم :تارا نيوز
تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطابا من نادي سكونثورب يونايتد بشأن اللاعب أبوبكر عيسى الذي تم استدعائه مرارا للانضمام إلى كلية المنتخب الوطني الأول، ويفيد الخطاب الممهور بتوقيع الأمين العام لنادي اللاعب باللاعتذار عن تلبيته الدعوة المقدمه في يوليو الماضي من اجل المشاركة في معسكر المنتخب بالامارات، ومن ثم مباراتي المغرب وغينيا بيساو، و ذلك لوضع الحكومة البريطانية السودان والامارات في دول الانتشار لكوفيد 19 بمناطق الزوون الأحمر، علي الرغم من انها كانت فرصة جيدة بالنسبة للاعب لتحقيق عدة مكاسب.

وقال الدكتور حسن برقو انهم تلقوا الموافقة المبدئية من اسامة مالك وهاني مختار للانخراط مع المنتخب في المرحلة المقبلة برفقة يس حامد واطهر الطاهر وشرف الدين شيبوب، وقال انهم ما يزالوا في تواصل مع اللاعب محمد عيسى، وقد حرصوا على مشاركته وشقيقه أبوبكر طويلا في المنتخب السوداني بكل السبل، آملا استشعار الحس الوطني والتعاون من اجل ارتداء شعار صقور الجديان.

وذكر رئيس لجنة المنتخبات ان ثقتهم كبيرة فيمن اوصلوا المنتخب إلى هذه المراحل، وشكرهم عميق لكل من ابدى الرغبة من لاعبي الخارج في دفع المسيرة.. وختم بأنهم لن يألوا جهدا في تسهيل ودعم كل ما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية..

التعليقات