شركة بي استايل لتنظيم المناسبات توقف نشاطها في ولاية الخرطوم

بي استايل تنقل حجوزاتها لشركات آخرى وتنقل نشاطها خارج البلاد

الخرطوم :تارا نيوز
أعلنت شركه بي استايل لخدمات المناسبات كبرى الشركات المحلية  في مختلف القطاعات في السودان عن ايقاف نشاطها التجاري في البلاد
وقال بشير آدم عبيد المدير العام لشركة بي استايل لخدمات المناسبات ان فكرة الشركة كانت تهدف على التوسع بعملها في السودان خاصة وانه منطقة منافسة كبيرة لشركات خدمات المناسبات.

ولكن الازمات التي يعيشها الاقتصاد السوداني وهي ضعف الانتاج والخلل الواضح في السياسات المالية والنقدية ووجود عدد كبير من الشركات المنظمة.

واوضح قائلا ان المتتبع للأداء الاقتصادي في مرحلة ما بعد الثورة يلاحظ عدم وجود اي نوع من نوع التغيير
بل كانت هنالك زياده غير مسبوقة في حجم الكتلة النقدية.

واعتبر المدير التنفيذي لشركة بي استايل الفاضل جمال قسم الله ان التدخلات غير القانونية للشركات الأخرى وغيرها من الشركات التي تضارب في السوق الموازي هو امر يتطلب تحكم الدولة فيها بشكل كامل

كما ان شركه بي استايل منذ نشأتها  عام 2017 نظمت لاكثر من الفين مناسبة في بقع ولايات السودان واكثرها في ولايه الخرطوم.

وقال بشير ان من اسباب نجاحنا وتميزنا المستمر اننا نعمل سويا كفريق عمل واحد ونسعى دوما لتقديم أفضل الخدمات ونهدف دوما للجودة والإنجاز بدقة وحرفية عالية خالية من العيوب ونلتزم بتطبيق كل ما نعد به عملائنا الكرام.

وأضاف؛ يؤسفني جدا ايقاف هذا النشاط في ولايه الخرطوم وتحويله لسلطنه عمان التي تقع غرب اسيا وتحويل باقي حجوزاتها لشهر أغسطس وسبتمبر لشركة بي كوين لصاحبها حسن الامين نور الدائم التي تعتبرها شركة جزء منها وخليفتها في المجال.

التعليقات