الخرطوم:تارا نيوز
تمكنت شعبة العمليات الفيدرالية الخرطوم من كشف غموض حادثة النهب المسلح وإطلاق عيار ناري على مواطن واصابته في القدم اليمنى مما تسبب في أحداث الاذى الجسيم له وذلك بجهة اركويت شرقي الخرطوم والقبض على المتهم (ع، ا، ا) في بلاغ النهب المسلح .

وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) انه بخصوص الفيديو المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه تعرض أحد مواطني حي اركويت بالخرطوم لعملية نهب وإصابته بعيار ناري في قدمه علي ضوء ذلك تم تكوين فريق ميداني متخصص بقيادة رئيس شعبة العمليات الفيدرالية الخرطوم بغرض البحث وجمع المعلومات وضبط الجناة .

حيث تمت زيارة ميدانية لمنزل الشاكي ويدعى ( ا، ص ،ا) الذي يقيم بحي اركويت والتحري معه شفهياً، عقب ذلك تمت زيارة لموقع الحادث وتم التنسيق مع الشرطة الأمنية التي كانت لديها معلومات عن الحادث بعد ذلك تمت زيارة لقسم شرطة الشرقي حيث اختصاص البلاغ المدون تحت المادة 174 ق ج بتاريخ (23/9/2022)م الشاكي فيه المواطن (ا، ص، ا) .

ومن خلال الجهود البحثية الميدانية المعلوماتية نجح الفريق الميداني المكلف بانفاذ المهمة في التوصل للمجموعة التي نفذت الحادثة وهم (ع، ا، ا) الملقب ب (ا) و(كجو) و(ا) و(ا) وجميعهم من أخطر معتادي الإجرام، ومروجي المخدرات، ومعتادي النهب .

ومن خلال البحث وجمع المعلومات تم تحديد اماكن تواجد المتهمين في منطقة كولومبيا بشارع النيل وتم رصدهم وأثناء حضور المتهم الأساسي الذي أطلق النار على الشاكي من (طبنجة) ويدعي (ع، ا) تمت مداهمته والقبض عليه بعد مقاومة شرسة منه مسنودا بتجار المخدرات الذين يتواجدون بالمنطقة ولولا الحكمة واليقظة من قبل القوة لحصل ما لا يحمد عقباه حيث تم القبض على المتهم واقتياده الى مباني الشعبة بالعمارات شارع 15 ولا زالت الجهود مستمرة لتوقيف بقية المتهمين.

التعليقات