الخرطوم :تارا نيوز

كشفت الأمانة العامة لنادي الهلال، عن متطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”، والمتمثلة في توسعة غرف اللاعبين وتغيير غرف اللاعبين، بمواصفات محددة بجانب التكييف، وإضافة “10” حمامات جديدة لغرف فريق الهلال والفريق الضيف، اضافة إلى تجهيز الغرفة الطبية بكافة مستزمات الاسعافات الأولية، والاصابات والعمليات الصغيرة وجهاز الأوكسجين، وغرفة لفحص المنشطات تحتوي على استقبال وغرفة الطبيب ملحق بها شاشة.
كما تضم المتطلبات غرفة للحكام، وأخرى للمراقب، بجانب متطلبات المركز الإعلامي مثل خدمات الإنترنت طوال فترة المباراة، ومدخل منفصل للإعلاميين، ومقصورة لوسائل الاعلام بخدمات الانترنت.
ويتم تخصيص غرفة تحكم ومراقبة ملحق بها شاشة للمراقبة تغطي “16” كاميرا، منتشرة من المداخل وموقف السيارات وحتى المقصورة والمدرجات وكافة جوانب الاستاد.
إنشاء كابنتين للأغراض الاعلامية الاذاعية والتلفزيونية، في الطابق الرابع المخصص للإعلام واحدة من الناحية الشمالية وأخرى في أقصى الجهة الجنوبية، واضافة صندوق للطوارئ الصحية، بجانب تحديد “8” مداخل ومخارج للاستاد والقيام بأعمال الصيانة المطلوبة لها، وتوفير كابينات للتذاكر.
وتضمن المتطلبات ملاحظات على اجلاس الحكم الرابع والطاقم الفني واللاعبين داخل الاستاد، ومستلزمات السلامة، وغرفة طوارئ في المدرجات الشعبيةمن الناحية الشرقية تستوعب “20” سرير، وملحق بها الاسعافات الأولية، ووضع فاصل بين جهة صاحب الأرض والضيف وتحديد منطقة المقابلات الإعلامية للاعبين.
واشترط “كاف” إجلاس لكافة المدرجات من دور المجموعات، حيث يتم حالياً تركيب الكراسي بعد وصول الدفعة الأولى والبالغ عددها “5” ألف كرسي، اضافة إلى طلاء كامل لجدران الاستاد، علاوة على فصل المداخل “كبار الشخصيات، الإعلاميين، الحكام والمراقب”، اضافة الى المصعد الكهربائي، والذي تم الفراغ من صيانته.
جدير بالذكر أن اللجنة المكلفة قد قطعت شوطاً كبيراً في القيام بعمليات الصيانة والاصلاحات والمعالجات، التي ابداها الاتحاد القاري.

التعليقات