متابعة : تارا نيوز
بدا كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، متمسكًا بموقفه الرافض لتجديد عقده مع الفريق، قائلاً إن قدوم ليونيل ميسي، لم يدفعه للتراجع عن رغبته في الرحيل.

وقال مبابي في حوار مطول مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لم أتخيل أن ميسي سيرحل عن برشلونة ثم ينضم إلى باريس، إنه أحد اللاعبين الذين وضعتهم في فئة (من المستحيل اللعب بجواره في فريق واحد)”.

وأوضح “أستمتع بكل لحظة بجانبه، فاللعب معه فخر كبير، فهو شخص يحب كرة القدم، ويتحدث مع الجميع ويحاول أن يندمج بطريقته، فهو خجول، لكنه ليس خجولا في الملعب”.

وأضاف “شعرت بنفس الشعور لكن بدرجة أقل عند انضمام نيمار إلى بي إس جي، لقد كانت خطوة رائعة، لكن ميسي شيء آخر. من المدهش أن يكون سان جيرمان هو النادي الثاني الذي يرتدي قميصه بعد برشلونة. يجب أن ندرك أنه أمر غير عادي”.

وأشار “تحدثنا فقط عن ميسي لكننا أحضرنا بعض اللاعبين الرائعين، لطالما قلت إنني أرغب في اللعب مع نجوم كبار، وأدركت ذلك بالتأكيد هذا العام، والآن، الأمر متروك لنا للاستفادة التامة من قدراتهم، ليفوز الفريق بالبطولات”.

وواصل المهاجم الشاب “عندما تلعب بجوار نجوم بارزين، عليك تقديم تنازلات. لم أعد النجم الكبير الوحيد”.
وذكر “بالطبع. عندما يكون لديك ميسي في فريقك، فأنت تعلم أنه يتعين عليه بذل القليل من الجهد، ليخزن طاقته ويكون أكثر جاهزية للتسجيل، لذا لابد من أداء بعض المهام الدفاعية، فهي ليست مشكلة، هناك تسلسل هرمي ثابت، فأنا سعيد بالركض عندما يمشي ميسي، هذه ليست مشكلة.. إنه (ليو)”.

التعليقات