متابعة :تارا نيوز
قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إن الانتصار على أتلتيك بيلباو (1-2) في ملعبه “يعني الكثير” بالنسبة لفريقه مبرزا الأداء الكبير الذي قدمه لاعبون ليسوا ضمن تشكيلة الملكي الأساسية دوما مثل ناتشو ولوكاس فاسكيز وفالفيردي وإيدين هازارد وإدواردو كامافينجا.

وصرح أنشيلوتي الليلة الماضية عقب اللقاء المُقدّم من الجولة الـ21 بدوري الدرجة الأولى الإسباني: “قدموا مباراة كبيرة بها جودة والتزام دون أن يكونوا معتادين على اللعب. وجهت لهم التهنئة عقب المباراة وقلت لهم إنه من الصعب لي أن يكون لدي على مقاعد البدلاء لاعبين بهذه الجودة وهذا الأداء”.

وامتدح أنشيلوتي على وجه التحديد هازارد قائلا “كانت لدي بعض الشكوك حول حالته البدنية ولكنه قدم مباراة جيدة للغاية وفي الشوط الثاني كافح وحاول في بعض الأمور.. لقد عاد”.

وأضاف: “الفارق بين هازارد وفينيسيوس؟ الدفاع، حيث يتوجب على أي لاعب المشاركة في الدور الدفاعي الذي يؤديه باقي الفريق”.

وتابع: “اليوم لدينا 2 أو 3 لاعبين بعينات سلبية من فيروس كورونا، ولم تظهر على المصابين أي أعراض وسنستعيدهم جميعًا قريبًا، ولا أعرف الأسماء لكن 2 أو 3 جاءت نتائجهم سلبية”.

من ناحية أخرى أشاد أنشيلوتي بتصفيق جمهور ملعب “سان ماميس” للاعبه الفرنسي كريم بنزيما، وقال “هذا الملعب يتمتع بأجواء رائعة. يعجبني كثيرا. كريم استحق ذلك”.

التعليقات