الخرطوم :تارا نيوز
خرج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالتعادل السلبي في مباراته الإعدادية الثانية التي جرت في مواجهة زيمبابوي عصر الأحد 2 يناير 2022م، على ملعب رين فوريس، في العاصمة الكاميرونية (ياوندي)، خلال معسكر صقور الجديان الحالي تأهبا لخوض نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، وقدم المنتخب مباراة كبيرة امام زيمبابوي، واهدر عدد من الفرص، ونقض الحكم هدف البديل مصعب جلنجات في الزمن القاتل من المباراة.. ومنح الخبير برهان تية المدير الفني للمنتخب الفرصة لعدد من اللاعبين في الشوط الثاني من عمر المباراة..

أحمد النور: محمد المصطفى قدم مباراة كبيرة

من جانبه امتدح الكابتن احمد النور مدرب حراس المنتخب مستوى محمد مصطفى الذي لعب (90) دقيقة وقدم مباراة كبيرة،. وتصدى للعديد من الهجمات الخطرة.. وقال ان الحراس الثلاثة في اتم الجاهزية لخوض المباريات القادمة..

شارة الكابتنية تتجول بين الثلاثاء

ارتدى الكابتن صلاح نمر قائد المنتخب شارة القيادة ضمن التشكيل الأساسي الذي خاض مباراة زيمبابوي، وفي مستهل الشوط الثاني تقلدها الكابتن محمد الرشيد بعد خروج نمر، وعقب خروج محمد الرشيد تقلدها البديل ضياء محجوب حتى نهاية المباراة..

تشكيل المنتخب

لعب المنتخب المباراة بتشكيل ضم؛ محمد مصطفى في حراسة المرمى، محمد كسرى، وصلاح نمر، بقلب الدفاع؛ مصطفى الفادني علي الرواق الايمن، واحمد أمين في الايسر، وفي محوري الارتكاز والي الدين خضر، ومحمد الرشيد، وبالوسط المتقدم؛ عبدالرؤوف يعقوب، و جمعة قلق، وفي المقدمة الهجومية محمد عبدالرحمن، والجزولي حسين نوح.. وفي شوط اللعب الثاني دخل كل من؛ ضياء محجوب، الصادق الجريف، مازن محمدين، مصعب جلنجات، و كابتن بشير، بدلاء لكل من؛ والي الدين خضر، صلاح نمر، محمد أمين، محمد عبدالرحمن، ومحمد الرشيد..

التعليقات