الخرطوم :تارا نيوز
استقبل الدكتور معتصم جعفر سرالختم؛ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، الدكتور أبوبكر أحمد على عضو مجلس الادارة ولجنة المنتخبات – المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم- و الخبير الوطني محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخب، و الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب، وتم تقديم تقرير مفصل و متكامل عن برنامج المنتخب الأول و احتياجاته للمرحلة القادمة، وتم التأكيد على إنفاذ البرنامج المقترح من جانب الجهاز الفني فيما يلي توفير المطلوبات اللازمة للاعداد ، و منح الحيز الزمني الكافي للتحضير ، و خوض معسكر إعدادي والتباري الودي في سبيل التحضير الأمثل لخوض تصفيات نهائيات أمم افريقيا بكوت ديفوار 2023م، والتي ستجري قرعتها مساء اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2022م.. وكذلك شمل التقرير ضرورة الاهتمام باللاعبين ذوي الأصول السودانية الذين ينشطون في الخارج، ليكونوا اضافة كبيرة للرصيد الفني بكلية لاعبي المنتخب الأول .

الدكتور معتصم جعفر شكر المجهود الكبير المقدم في أروقة المنتخبات الوطنية بشكل عام، و المنتخب الأول على وجه الخصوص، و أبدى دعمه الكامل لكل ما يلي التحضير الجيد لصقور الجديان ، و ذكر انهم في مجلس إدارة الاتحاد على أهبة الاستعداد لتقديم الدعم المادي و اللوجستي الذي يسهم في ترقية العمل بمنظومة المنتخبات.

و قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنهم سيوجهوا للتنسيق ما بين اللجان لا سيما (المنتخبات و المسابقات) ، بما يخدم الإعداد الجيد خلال القيد الزمني المتاح للمنتخب الأول بما لا يتعارض مع سير التنافس المحلي القومي على ان تكون برامج المنتخب أولوية.. و ذكر الدكتور معتصم جعفر أنه سيتولى بعض الملفات بنفسه مثال التواصل مع لاعبي الخارج ، و سيعمل على توفير كل ما من شأنه أن يجعلهم يرتدوا شعار صقور الجديان في المرحلة المقبلة ، وأكد رئيس الاتحاد دعمه الكامل للبرنامج المقدم من جانب الجهاز الفني للمنتخب الأول، و تمنى التوفيق في المرحلة المقبلة لمنتخب البلاد .

يذكر أن المنتخب الوطني الأول بدأ تجمع جديد للاعبين الذين لا ينشطون مع انديتهم حاليا سواء باستكمال المباريات، أو من شملهم قرار لجنة المسابقات الخاص بالمنتقلين حديثا لأندية في الدوري الممتاز بعد مشاركتهم خلال الموسم الحالي مع أنديتهم السابقة .. وتجري تدريبات المنتخب في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2، تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن برهان تية و طاقمه المعاون..

التعليقات