الخرطوم :تارا نيوز
نظمت اللجنة التمهيدية لوحدة ولم شمل قبيلة المناصير بالتنسيق مع لجان المناصير الجديدة افطارا رمضانيا جمع كل اهالي قري المناصير بتشريف السيد والي ولاية نهر النيل ولجنة امن الولاية وبحضور عدد من ابناء المناصير من الخرطوم وكسلا والفداء والبحيرة ونهر عطبرة ومشيخة كدباس ومشيخة الشيخ أحمد الشايقي وممثلين لكل قبيلة المناصير بولاية نهر النيل.

وخاطب السيد والي ولاية نهر النيل الإفطار شاكرا اهله بالمناصير الجديدة على الدعوة وكرم الضيافة مقدما الشكر للجنة التمهيدية لوحدة ولم شمل قبيلة المناصير.

وأكد الوالي انهم في الولاية مع المناصير في وحدتهم ولم شملهم وهذا ماتدعو اليه الدولة في كل مستوياتها كما وعد بتوفير الخدمات الضرورية للأهالي ومناطق المناصير.

و اشتمل الإحتفال على كلمات من أعضاء اللجنة التمهيدية وممثلين لعدد من مناطق تواجد ابناء المناصير بالولاية وتخلل البرنامج فقرات شعرية ومدايح نبوية واغاني وطنية نالت اعجاب الجميع.

وفي ختام المحفل أكدت جموع ابناء المناصير بكل القرى علي ضرورة وحدتهم وجمع صفهم والتسامي فوق الجراحات من أجل مصلحة القبيلة واكدوا جميعا دعمهم ومساندتهم وتاييدهم للجنة وحدة ولم شمل قبيلة المناصير

التعليقات