الخرطوم :تارا نيوز

تفاجأ عدد من المشاركين في إفطار إقامته عدد من المنظمات الخيرية لنزيلات سجن النساء بامدرمان اليوم بوجود أطفال في عم الثاني والثالث من العمر يعيشون مع أمهاتهم نزيلات سجن النساء بامدرمان.. ودعا عدد من المتحدثين عقب الإفطار إلى توفير الرعاية الصحية والتعليم لهؤلاء الأطفال حيث تم تقديم عدد من المحاضرات عن ضرورات الإصلاح والتوبة والانخراط في المجتمع عقب الخروج من السجن..
وكان عدد من أهل الخير ومنظمات المجتمع المدني قد أقاموا إفطارا اليوم داخل سجن النساء بام درمان ممثلا في منظمة الاتحاد السودانية.. منظمة نصرة المحتاج.. مبادرة البتول.. المنظمة العالمية.. دار المصطفي لتعظيم الصلاة علي الرسول.. وقدمت محاضرة عن العشرة الاواخر من رمضان بتشريف العميد شرطة معتصم عبدالفتاح مدير إدارة السجون والإصلاح ولاية الخرطوم والعقيد حياة جبريل مدير سجن النساء بامدرمان والشيخ عبد الرحمن عباس نائب مدير الشؤون الدينية محلية أمدرمان ومنظمة الاتحاد النسائية..
الشيخ الفاتح صالح إدريس الأمين العام لدار المصطفى منسق البرنامج أكد أن إدخال السرور على نفوس الناس في هذه الأيام يعد من أعظم الأعمال عند الله تعالى.. كما أكدت ممثلة مبادرة البتول التزامهم بتعليم الأطفال المرافقين لامهاتهم..
العميد معتصم عبد الفتاح مدير إدارة السجون والإصلاح بولاية الخرطوم احد في كلمته على دعمه لكافة أنشطة منظمات المجتمع المدني شاكرا لهم المبادرة القيمة..

التعليقات