الخرطوم :تارا نيوز
قدمت مجموعة ادريس ابوزيتونة عدد من الجوائز والهداية للشخصيات و الفرق المشاركة  في الدورة الرمضانية التي اختتمت امسية الأربعاء بمشاركة 16 فريق والتي شهدتها محلية امبدة الحارة 20  وبرعاية مجموعة ادريس ابوزيتونة الزراعية.

حيث اقيمت المباراة الختامية للبطولة بحضور اعلامي وجماهيري كبير، جمعت بين فريقي الديوك وفريق كولومبيا ، وانتهت بفوز الديوك بهدفين مقابل هدف بعد مباراة مثيرة وقوية قدم فيها الطرفان مستوى عالي من المنافسة.

حيث تقدم الديوك بالهدف الأول في شوط اللعب الأول، وادرك كولمبيا التعادل في ذات الشوط ، فيما شهد الشوط الثاني من المباراة تنافس كبير  سعى من خلاله فريقا كولمبيا والديوك إلى ادراك الفوز وأضاع لاعبو الفريقين عدد من الفرص ، فيما أضاف الديوك الهدف الثاني في منتصف الشوط الثاني ليتمكن الفريق من حسم الفوز بلقب البطولة، وسط أفراح جماهيرية.

وخاطب الحفل الختامي ممثل المجموعة احمدعثمان أبكر ، والذي أكد على وقوفهم بجانب الشباب وانشطتهم ودعمهم لهم للنهوض بالرياضة بصفة خاصة والأنشطة الاخرى التي تهم الشباب، معتبراً اياهم الركيزة الاساسية لبناء الدولة وقيام المجتمع بشكل مستقيم، مذكرا الدولة بدور الشباب في ثورة ديسمبر المجيدة وما قدموا من تضحيات.

وأضاف بأن هذه الدورة ومنذ بدايتها ظلت من اهتمامات إدريس ابو زيتونة وعمل على دعمها والوقوف مع اللجنة المنظمة من أجل انجاحها واخراجها بهذا الشكل الذي وجد استحسان كبير من الجماهير التي ظلت حاضرة في كل الفعاليات.

وقدم شكره للمسؤولين بالمحلية وإلى رجالات الشرطة َوالاعلاميين ورموز المجتمع بمنطقة امبدة وكل المساهمين في تنظيم فعالية الدورة الرمضانية.

بدوره شكر ممثل الشباب بالمنطقة وأحد منظمي الدورة،. السيد إدريس أبو زيتونة على ما ظل يقدمه من مجهودات وعمل ودعم اتجاه مواطني المنطقة في كافة المناشط، معتبراً إياها بأنها بادرة يجب أن يحتزي بها الجميع.

وحضر اللقاء ضيوف الشرف المدير الإداري للمجموعة الاستاذ احمد يوسف ونائب المدير الإداري للمجموعة بشير محمود.

التعليقات