الخرطوم :تارا نيوز
تمكنت شعبة مباحث مرور ولاية الخرطوم من ضبط عدد من المركبات والدراجات النارية الغير مقننه في الحملة التي تم تنفيذها في أول أيام عيد الفطر المبارك واستمرت حتي اليوم الرابع منه.

وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أوضح العقيد شرطة خالد عبدالرازق رئيس شعبة مباحث مرور ولاية الخرطوم أن هذه الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات السيد مدير عام قوات الشرطة بتفعيل قانون المرور بحجز اي مركبة او دراجة نارية تسير في الطرقات الداخلية او طرق المرور السريع بدون لوحات او بلوحات قديمة غير السودان وان لا يتفك حجزها إلا بعد إتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشار الي تكوين فريق ميداني من مباحث المرور تحت إشرافه المباشر حيث بدأت الحملة في أيام عيد الفطر المبارك وحتى اليوم الرابع وأسفرت عن ضبط عدد ثلاثة عشرمركبة غير مقننه واثني عشر دراجة نارية وزكر أن المركبات بها عدد خمسة مركبة بلوحات مزورة وبعضها بدون لوحات والبعض الآخر اشتباه وجارى التحقيق فيها لمعرفة اصحابها.

كما اشار أن الدراجات النارية عشر منها بلوحات بدون شهادة بحث تثبت ملكيتها واثني منها لا توجد بيانات حيث تم فتح عدد من البلاغات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وناشد المواطنين بعدم قيادة المركبات بدون لوحات مشيرا إلى استمرار الحملات خلال الأيام القادمة.

التعليقات