مدني:تارا نيوز
أعلن الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة أن المرحلة المقبلة ستشهد مضاعفة الجهود لإنفاذ كافة مشاريع الطرق والجسور ، وشدد لدى إفتتاحه اليوم بمدني الطريق النموذجي للجزء الشرقي من شارع النيل بطول 2 كيلو متر والذي يأتي ضمن إحتفالات الولاية بأسبوع المرور العربي على ضرورة عدم وضع النفايات في الطريق وإزالة الأنقاض

وتعهد المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية المكلف بمواصلة العمل في تأهيل وصيانة الطرق والجسور وتطهير المصارف بالولاية، معلناً إكتمال تطهير كافة المصارف بالمحليات مطلع يونيو المقبل .

وقال إن افتتاح الطريق جاء بمشاركة كل من إدارة المرور، الشركة السودانية للتأمين، هيئة نظافة وتطوير الولاية ، شركة الضغط لأعمال الكهرباء وشرطة السجون والإصلاح بالولاية في صيانة وتأهيل وازالة الأنقاض وتوصيل المياه للأشجار والتشجير الجديد والانارة، مشيرا الى دخول سفلتت 20 كيلو متر من الطرق حيز التنفيذ في المرحلة المقبلة .

فيما قطع اللواء شرطة حقوقي محمد الأمين الطاهر مدير شرطة الولاية أن أسبوع المرور العربي فرصة للوقوف على مشاكل الطرق مع كافة الشركاء وتقديم خدمات مخفضة للمواطنين مشيداً بالتناغم بين أجهزة الولاية المختلفة والشرطة .

وأضاف العقيد شرطة حقوقي الدريردي عثمان محمد أحمد مدير شرطة مرور الولاية إن تأهيل الطرق سيسهم في تقليل الحوداث وفك الاختناقات المرورية .

وأعلن المهندس هشام عبد الحفيظ مدير هيئة الطرق والجسور إستمرار تأهيل وصيانة الطرق والجسور وتطهير جميع المصارف بالولاية .

التعليقات