برهان حاضر اللاعبين وكشف خارطة الاعداد

الرباط : أبوبكر الماحي
أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأول في العاصمة المغربية (الرباط) عند الساعة السابعة بتوقيت المغرب في ملعب مولاي الرشيد مساء الجمعة 27 مايو 2022م تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب و طاقمه المعاون.

وقدم برهان محاضرة في مستهل التدريب تحدث فيها عن خطة الإعداد خلال معسكر المغرب وترتيبات اقامة المباراة التحضيرية مع منتخب جنوب السودان مساء الأحد 29 مايو في المحمدية ، وتحدث برهان عن متطلبات المرحلة وضرورة الاستفادة القصوى من المعسكر الحالي لتحقيق النتائج المرجوة أمام موريتانيا و الكنغو الديمقراطية يومي 4 و 8 يونيو 2022 في نواكشوط و الخرطوم بالجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم افريقيا 2023م في كوت ديفوار..

المران انطلق على مرحلتين الأولى بدنية تم تنفيذها قبل غروب الشمس وقام الكابتن إيهاب أبو ادريس مدرب اللياقة البدنية بتنويع التمارين ما بين استخدام الكرة وبلا استخدامها ، والجزء الثاني من المران كان تحت الأضواء الكاشفة ، واشتمل على تدريبات تكتيكية قام من خلالها برهان تية و محسن سيد المدرب العام للمنتخب بإنفاذ عدد من التمارين الخاصة بالسرعة و التحكم والتدقيق في التمرين مع العمل على الإسراع في بناء الهجمة.. وفي الختام تم إجراء تقسيمة على امتداد الملعب بين الازرق و الأحمر انتهت بهدف وحيد للازرق أحرزه عمار طيفور من رأسية تخصصية ..

الكابتن علي ابوعشرين تابع المران من الخارج وقد اكتملت فترة الراحة الممنوحة له من الجهاز الفني بحسب تقرير الدكتور أحمد كمبوني طبيب المنتخب حيث خلد إلى الراحة لمدة 72 ساعة ..
قادة بعثة المنتخب برئاسة الأستاذ معتصم عبدالسلام رئيس بعثة المنتخب والأستاذ أبوبكر أحمد علي المشرف العام للمنتخب، والأستاذ محمد أحمد سليمان(حلفا) عضو مجلس الادارة ونائب رئيس لجنة المسابقات كان حضورا ودعما لصقور الجديان، كما حرص تمثيل السفارة والجالية السودانية على التواجد في ملعب مولاي الرشيد مناصرة للمنتخب الأول الذي سيؤدي مرانه الثاني على ذات الملعب مساء السبت 28 مايو 2022م ..

التعليقات