الخرطوم:تارا نيوز

اختتم المنتخب الوطني السوداني الاول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة الكنغو الديمقراطية بحصة تدريبية عند الساعة السابعة من مساء الثلاثاء 7 يونيو 2022 تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الوطني الكابتن برهان تية المدير الفني للمنتخب و طاقمه المعاون، واشتمل المران على محاضرة عن أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز فيها ومن ثم جرت تدريبات بدنية وقف من خلالها الكابتن إيهاب أبو ادريس مدرب اللياقة على رفع معدلات المخزون اللياقي والمحافظة على التوازن البدني، و جرت بعد ذلك تدريبات تخصصية في منتصف الملعب قبل أن يتم إجراء تقسيمة في منتصف الملعب قام من خلالها برهان ومحسن سيد المدرب العام بايقافها عدة مرات لتصحيح الأخطاء.. واخضع الكابتن أحمد النور حراس المرمى إلى تدريبات متنوعة وكان الكابتن ضياء الدين محجوب الذي استدعي مؤخرا قد شارك في المران..
يذكر أن المران الأخير لصقور الجديان حظي باهتمام اداري متعاظم حيث كان الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم و الأستاذ متوكل عباس الزنجي عضو مجلس الادارة نائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء والدكتور أبوبكر أحمد علي عضو المجلس والمشرف العام على المنتخب حضورا.
و تواجد كذلك عدد من الرياضيين بمختلف فئاتهم حضورا لدعم ومساندة صقور الجديان في الحصة الاخيرة قبل مواجهة الكنغو عند الساعة التاسعة من مساء الأربعاء.

التعليقات