الخرطوم : تارا نيوز

عبر حجاج ولاية البحر الاحمر الذين تم استقبالهم بالإناشيد والمدائح عن سعادتهم وامتنانهم على حفاواة الاستقبال والخدمات.

واستطلعت سونا عددا منهم عقب وصولهم في وقت متأخر من مساء امس، حيث اشاد محمد عبد الرحيم من بورتسودان ولاية البحر الاحمر بالترتيب والتنظيم والخدمات المقدمة من بعثة الحج السودانية بجانب حفاواة الإستقبال.

وأضاف ان الاستقبال والترتيبات وجدناها كما سمعناها. وارسل صوت شكر للمجلس الأعلى للحج والعمرة ووزارة الشؤون الدينية والأوقاف علي تسهيل الإجراءات والخدمات كما شكر البعثة الإعلامية لسونا والإذاعة.

وطمأن الاهل بأن جميع بأن جميع حجاج الولاية بخير وعبرت إخلاص محمد الحسين من بورتسودان عن سعادتها البالغة بوصولها إلي أرض الحرمين الشريفين، مشيرة إلي أن الإجراءات كلها سهلة ومنظمة من قبل الحكومتين السودانية السعودية. فيما قالت سميرة عثمان علي محمد (معلمة) أن الخدمات ممتازة وقالت آمنة احمد محمد من بورتسودان أن حفاوة الاستقبال بالإناشيد والمدائح أعادت الينا ذكري دخول الرسول (ص) المدينة المنورة، واضافت الإستقبال الحاشد اسعدنا كثيرا واخجلنا أكثر تواضع المنظمين والقائمين على أمر الحج.

وقدمت التحية علي حسن الاستقبال والحالة. واضافت هناك تطورا واضحا في الخدمات وتمنت الاستمرار بنفس المنوال والنظام، وقالت حجينا قبل ذلك لكن ما زي الحج هذه السنة . وقال ادم محمد أحمد علي من ولاية البحر الاحمر هناك ترتيب وتنظيم دقيق لكل شئ مضيفا ليست هناك أي مشاكل ونحن في راحة تامة.

وعبر عن اشواقه لزيارة المسجد النبوي والصلاة في الروضة الشريفة. فيما شكر عبيد بشير إسماعيل أحمد من بورتسودان كل اعضاء بعثة الحج علي تقديم الخدمات للحجاج. وعبر محمد مالك ياسين من بورتسودان عن سعادته باصطفائه من الله عز وجل ضمن الحجيج لهذا العام بعد توقف دام عامين. وأضاف الخدمات ميسرة وممتازة والاحراءات سهلة ولم نشعر بأي معاناة أو ضيق.

التعليقات