متابعة :تارا نيوز
يستضيف فريق أرسنال ، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد إلني ، مانشستر يونايتد في تمام الساعة 18:30 ، الأحد ، على استاد الإمارات وفي صدارة الموسم الحادي والعشرين من الدوري الإنجليزي. الموسم الحالي 2022-2023.

ويحتل أرسنال صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 47 نقطة وعلى بعد 5 نقاط من مانشستر سيتي وصيف هذه المسابقة ، ومانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

يتطلع آرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا إلى هزيمة مانشستر يونايتد في مباراة اليوم للحفاظ على فارق النقاط مع سيتي صاحب المركز الثاني.

تغلب أرسنال على توتنهام بهدفين واضحين في الموسم الحادي والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ويتطلع إلى مواصلة فوزه على الشياطين الحمر.

يتسلح آرسنال بعدد من كبار اللاعبين بقيادة بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد والنجم المصري محمد النيني وتوماس بارتي وإدوارد نيكيتا والتعاقد الجديد من برايتون لياندرو تروسارد.

من ناحية أخرى ، يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام أرسنال برغبة في الفوز لتعويض الخسارة الأخيرة بتعادله 1-1 أمام كريستال بالاس في الموسم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق مانشستر يونايتد سبع انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هوغ ، لكن بالاس كسر خط التعادل مع التعادل المخيب للآمال من الشياطين الحمر في الدقائق الأخيرة.

يضم فريق مانشستر يونايتد عددًا من العناصر البارزة بقيادة ماركوس راشفورد ، وبرونو فرنانديز ، والثلاثي البرازيلي كاسيميرو ، وفريد ​​وأنتوني ، والهولندي الجديد فيجريست والفرنسي أنتوني مارسيال.

يأمل تين هوغ مدرب مانشستر يونايتد في الحصول على ثلاث نقاط من أرسنال والتنافس مع سيتي على المركز الثاني.

التعليقات