الخرطوم :تارا نيوز
دشنت الإدارة العامة للشرطة الأمنية دائرة القوات الخاصة عدداً من الآليات المساندة لعمل الدائرة ضمن فعاليات الطابور الشهري للدائرة بحضور اللواء شرطة فضل عبده فضل مدير الإدارة العامة للشرطة الأمنية الذي رحب بالقوات الخاصة، مشيداً بدورها الكبير الذي تقوم به في حماية البلاد مثمنا دور الادارة العامة للاعلام والعلاقات العامة في عكس الفعاليات المختلفة للادارات العامة والمتخصصة.

وفي إطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات و ضمن فعاليات الطابور الشهري قدّم اللواء شرطة فضل محاضرة عن التوعية بمخاطر المخدرات أوضح فيها أن تعريف المخدرات يختلف من دولة لدولة و من مجتمع لآخر غير أن التصنيف الدولي للمخدرات ملزم لكل الدول الموقعة على اتفاقية مكافحة المخدرات، مشيرا إلى أن للمخدرات تأثيراً كبيراً على جسم الإنسان و على الحالة الأمنية بصورة خاصة و أن الترويج للمخدرات تعمل به عصابات لهم الدراية بمن يستدرجونهم ناصحاً الشباب بالابتعاد عن المخدرات لأنهم هم الفئة المستهدفة .

و في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أوضح سعادة العميد شرطة أحمد محمد علي قسم السيد مدير الدائرة أن الطابور الشهري هو برنامج راتب كل بداية شهر يتم فيه تنوير القوة بالمستجدات، مشيرا الى أن طابور اليوم شهد تدشين عدد من الآليات المساندة لعمل الدائرة بحضور مدير الإدارة العامة للشرطة الأمنية و تمت فيه مراجعة الآليات القديمة. و أوضح أن الطابور اشتمل على برنامج توعوي ترفيهي بالتعاون مع الإدارة العامة للإعلام و العلاقات العامة، مثمنا دور القوات الخاصة في إسناد ولاية الخرطوم و المشاركة في الارتكازات الليلية و تأمين الوفود .

و من جانبه أشار العقيد شرطة د/ سعد موسى محمد ممثل الإدارة العامة للإعلام و العلاقات بدور القوات الخاصة في المحافظة على الأمن، مشيرا الي الدور المهم الذي يقوم به الإعلام في التوعية والإرشاد في إطار العمل المنعي، موضحا أن الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات يلعب فيها الاعلام دوراً استرتيجياً بالتوعية المستمرة عبر كل الوسائل المسموعة والمرئية والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي. كما قدّم كلمات أثارت الحماس في نفوس منسوبي دائرة القوات الخاصة .

التعليقات