الخرطوم : تارا نيوز
تداول محبي ومشجعي نادي الهلال رسالة للاب الروحي للنادي الراحل الطيب عبدالله محمد والتي حوت : إن الهلال العتيد هو وحده مصدر القوة ومكمن الجبروت وصانع أمجاد وأسماء الرجال بعد أن وهبه الله عزّ وجل هذه الذخيرة من القدرات. وأنه يستمد قوته التي لا تلين ولا تستكين من جهود أبنائه المنحدرين من صلبه أصالة وإيماناً.ما قمنا به وزملائي من عمل في تجرد تام وأمانة فائقة وصبر وبذل وجهد متصل ومثمر من أجل رفعة الهلال العتيد. ولا إبتغاء مرضاة أحد ولا سعياً وراء جاه ولا سلطان ولا نريد عليه جزاءً ولا شكورا.
إنني والله أبغض أن يذكر إسمي منفرداً بأنه ارتبط بأي عمل جيد للهلال، ولكن الفخر يملأ جوانحي عندما يذكر إسمي كواحد ممن وهبهم الله عزّ وجل الحظ السعيد بأن يكون ضمن ثلة من أبناء الهلال أو أحفاده الذي استطاعوا في يوم من أيام أن يؤدوا ما مكنتهم قدراتهم من تأدية واجب تجاه هذا الكيان الهيكل العظيم الزائد عظمة.
الهلال الإرث الحضاري يبقى وآثاره ماثلة للعيان وإن طال الأمد.
لا نخاف في الحق لومة لائم، وإننا نحترم ولا نخاف، فالإحترام ديدننا فهو أحد دعامات حياة الإنسان المتحضر نسبغه دون حدود وبلا تحفظ على كل من يستحقه من الناس، أما الخوف فإنه منزوع من قلوبنا ونفوسنا إذ ليس أمامنا من نخافه منه سوى الواحد الأحد ولا عندنا ما نخاف عليه

التعليقات