الطائف: معاوية عيسى

أكمل منتخبنا الوطني، تحضيراته لمباراته الودية الدولية أمام المنتخب التنزاني يوم غد الأربعاء في ملعب الملك فهد، حيث أدى مرانه الرئيسي عصر الثلاثاء، وخصص الغاني كواسي أبياه المدير الفني للمنتخب جزءا كبيرا من الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والتنظيمية، واعتمد على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة،
وفي نهاية المران تم عمل تقسيمة بين التشكيلة المقترحة للمشاركة والتشكيلة الاحتياطية.
++++
المباراة خلف الأبواب المغلقة
أعلن الجهاز الفني بأن المباراة سوف تكون خلف الأبواب المغلقة ويمنع نقلها عبر الوسائط الإعلامية المختلفة. وقال أبياه بأن الغرض من هذه التجارب هو الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية بدون ضغوط جماهيرية.
من ناحية أخرى، اعتذر المدير الإداري ابو بكر الماحي لجميع الزملاء الإعلاميين الذين كانوا يرغبون في نقل المواجهة.
//////
الاجتماع الفني اليوم

من المُتوقّع أن ينعقد الاجتماع الفني للمباراة ظهر اليوم بحضور مراقب المباراة من جانب الاتحاد السعودي والحكام لوضع الترتيبات الإدارية والاتفاق على موعد إقامتها وأزياء المنتخبين.
++++
منسق المنتخب التنزاني يلتقي بالبعثة الإدارية لمنتخبنا

قام منسق المنتخب التنزاني يوم أمس بالالتقاء البعثة الإدارية لمنتخبنا في ملعب التدريب بمدينة الملك فهد الرياضية، وذلك بغرض الترتيب والتنسيق في بعض الجوانب المتعلقة بموعد تدريبات المنتخب التنزاني، واتفق الطرفان على موعد تدريب التنزاني عصر اليوم ويوم السبت القادم.
++++
أبو عشرين وصلاح عادل يكملان المرحلة الأولى من التأهيل البدني

أكمل الثنائي صلاح عادل وأبو عشرين المرحلة الأولى من التأهيل البدني تحت إشراف المدرب إيهاب أبو إدريس والتي اشتلمت على تمارين الصالة والتحمل وتمارين الكرة الفردية، حيث بدأ الثنائي المشاركة في التدريبات الجماعية.

التعليقات