متابعة : تارا نيوز
قررت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء، إحالة أوراق المتهم بخطف طفلة سودانية رضيعة، تبلغ من العمر 10 أشهر وهتك عرضها وقتلها، إلى مفتي الجمهورية لاستطلاع رأيه الشرعي في إعدامه.

وحددت المحكمة جلسة 8 أكتوبر المقبل للنطق بالحكم، وهو ما استقبلته أسرة المجني عليها بالبكاء، وفق موقع المصري اليوم الإلكتروني.

وفي 19 أبريل الماضي، اكتشفت الأسرة السودانية التي تستأجر شقة سكنية بمنطقة الكيلو أربعة ونصف، القريبة من مدينة نصر، اختفاء رضيعتهم بعدما كانت تلعب مع شقيقتها الكبرى، ولم تسفر محاولات بحث الأسرة عن الطفلة عن شيء، وفقًا لما أعلنته وقتها منصة اللاجئين في مصر، التي أكدت أنهم اضطروا بعد ساعات قليلة من البحث إلى إبلاغ الشرطة، التي رفضت تحرير محضر وطالبتهم بالانتظار لمدة 24 ساعة حتى تتحقق واقعة الاختفاء.
ولدى عودة الأسرة إلى مكان سكنهم واستكمال بحثهم عن رضيعتهم، عثر الأهالي الذين شاركوهم في البحث على جثة الطفلة ملقاة بجوار إحدى الحدائق في المنطقة، على حد قول محامي الأسرة أحمد حجاج وقتها لموقع “المنصة”.

وأوضح حجاج أن الشرطة اشتبهت في الشاب المتهم عقب مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، وعندما ألقت القبض عليه وواجهته بالشقيقة الكبرى للطفلة الضحية، التي تعرفت عليه وأكدت أنه من خطف شقيقتها.

التعليقات