الخرطوم :تارا نيوز
أعلن اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة المكلف عن بدء صرف مرتبات شهر مايو المنصرم للعاملين بالولاية إعتباراً من يوم غد الإثنين 28 يونيو الجاري.
وكشف صبير في تصريح (لسونا) عن ترأسه صباح اليوم إجتماعا بوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي الإتحادية بالخرطوم ضم الأستاذة آمنة أبكر حسب الرسول وكيل وزارة المالية الإتحادية ومدراء إدارات الفصل الأول والمصروفات والتحويلات بوزارة المالية الإتحادية والأستاذة إخلاص حسين مدير عام وزارة المالية والإقتصاد والقوي العاملة بولاية الجزيرة ومدراء إدارات الفصل الأول والمراجعة الداخلية وديوان شؤن الخدمة بالولاية حيث تم إعتماد الهيكل الراتبي للعاملين بولاية الجزيرة بعد مراجعته وقطع بصرف مرتب شهر يونيو في الوقت المحدد له.
وأكد الوالي أن زيارته لوزارة المالية قد أسهمت في معالجة كل العقبات التي تواجه مرتبات العاملين في الولاية بصورة نهائية، معلنا إلتزام وزارة المالية الإتحادية بصرف مرتبات شهري مايو ويونيو للعاملين بهيئة مياه الولاية لحين توفيق أوضاع الهيئة.
وعبرصبير عن شكره وتقديره لوكيل وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي الإتحادي ومدراء الإدارات لتفههم لقضية مرتبات العاملين بولاية الجزيرة والعمل الفوري علي معالجتها ممتدحا صبر العاملين بالولاية علي تأخر المرتبات.
من جانبها أعلنت الأستاذة إخلاص حسين مدير عام وزارة المالية والإقتصاد والقوي العاملة بولاية الجزيرة عن الوصول لإتفاق تام ومرضي مع وزارة المالية الإتحادية بصورة تستطيع معه حكومة الولاية تكملة المرتبات، معبرة عن شكرها لوكيل المالية وإداراتها المتخصصة لعملهم من أجل الوصول لمعالجة نهائية لمرتبات العاملين بالجزيرة ،وجددت إعتزارها للعاملين بالولاية رغم عدم مسؤولية حكومة الولاية في تأخر المرتبات.

كلمات مفتاحية