الخرطوم : تارا نيوز
أصدرت قناة النيل الأزرق بيان توضيحي حول ما تم تداوله من حديث عن الصورة التي ظهر فيها أحد الضيوف وهو يحمل (فرشة شعر) للتسريح اثناء الحلقة .
وجاء بيان التوضيح :

استضافت قناة النيل الازرق في برنامج مساء جديد الممثل وراق عمر و كانت فقرة استضافته عبارة عن مشهد تمثيلي لإحدى اشهر شخصياته و هي حسن تسريحة .

و الجدير بالذكر بان الممثل وراق عمر قد درس الدراما وتخصص في التمثيل والأخراج بكلية الدراما والموسيقي بجامعة السودان وشارك في العديد من الأعمال الدرامية مع الأساتذة ربيع طه و فضيل ومختار بخيت الدعيتر ، و لديه قناة علي اليوتيوب وقدم خلالها سلسلة أعمال درامية بشخصيات متنوعة منها ( حسن تسريحة ) و ( الأصلي ) و ودالشوربة ،

و هو يهدف من تلك الأعمال الي معالجة الظواهر السالبة في المجتمع بشكل كوميدي ساخر ،أما شخصية (حسن تسريحة ) فهي تتناول الشخصيات التي تبث الأحباط بين الناس وتضعف طموحاتهم من خلال التعليقات بدلا من تشجيعهم .

و ذكر وراق عمر أن المجتمع اليوم يضج بالذين يهتمون بالتسريحات والتقليعات أكثر من إهتمامهم بالتحول الي أشخاص منتجين ومفيدين للمجتمع ،ويهدرون الوقت في ذلك ويقضون الساعات الطوال أمام شاشات الهواتف للتنقل بين الوسائط .

كلمات مفتاحية

التعليقات