الخرطوم : تارا نيوز
خاطب رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السيد آدم سوداكال لجنة الحوكمة بالإتحاد الدولي في الإجتماع الإسفيري الذي إنعقد عند الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الإثنين عبر تقنية الفيديو كونفرس .

وترأس رئيس النادي مجموعة المريخ التي مثلها الأستاذ علي أبشر نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية إضافة لعضو المجلس الأستاذ أحمد مختار بينما ضم وفد إتحاد كرة القدم رئيس الإتحاد البروف كمال حامد شداد إضافة للنائب الأول لرئيس الإتحاد اللواء عامر عبدالرحمن ونائب الرئيس للشؤون القانونية البروف محمد جلال.

وكشف رئيس المريخ خلال حديثه لممثلي الإتحاد الدولي الحقائق حول بعض النقاط التي أشار لها الإتحاد في نظام النادي المجاز لعام 2019 والتي قال إنها تتعارض مع الأنظمة الأعلى وبيين رئيس المريخ للفيفا ان نظام المريخ هو نظام مجاز من قبل الجمعية العمومية للنادي وانه لا يحتوي على مادة تتعارض مع اللوائح والنظم الدولية للإتحاد الدولي لكرة القدم أو الإتحاد السوداني.

مبيناً كذلك انهم تسلمو شهادة إعتماد النظام الأساسي من قبل اللجنة القانونية لشؤون الأعضاء بإتحاد الكرة، وقطع رئيس النادي ان المريخ أجاز نظامه وفق إجراءات لا غبار عليها مشيراً إلى ان النادي أودع نسخة من نظامه الأساسي عبر مكتبه التنفيذي لدي الأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم.

وكان الإتحاد قد أشار إلى اثنتي عشر نقطة ذاكرا انها تتعارض مع نظامه ونظام الفيفا إلا ان رئيس المريخ من خلال ردوده إضافة لممثلي المريخ الأستاذ أحمد مختار وعلي أبشر قد فندو جميع تلك النقاط التي أشار لها الإتحاد.

كلمات مفتاحية

التعليقات