متابعة :تارا نيوز

نعى رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم نيابة عن نواب وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام المحامي مجدي شمس الدين الكاميروني عيسى حياتو رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) السابق لعدة دورات الذي رحل عن دنيانا يوم الخميس 8 أغسطس 2024م بالعاصمة الفرنسية باريس وترأس عيسى حياتو (كاف) في وقت سابق في الفترة من عام 1988م إلى عام 2017م.
وأعرب معتصم جعفر عن عميق تعازيّه الشخصية وتعازي أعضاء الإتحاد السوداني في رحيل رئيس كاف السابق ورئيس الإتحاد الكاميروني السابق عيسى حياتو لرئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس متيسيبي وأعضاء المكتب التنفيذي ولأسرة حياتو الممتدة والإتحاد الكاميروني لكرة القدم ورئيسه الكابتن صمويل إيتو وشعب الكاميرون وعشاق كرة القدم فيها.
تابع جعفر سيظل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وكرة القدم الأفريقية ممتنين إلى الأبد للرئيس الراحل عيسي حياتو على مساهماته الكبيرة والهائلة والبعيدة المدى على مدار عقود من الزمان في تطوير ونمو كرة القدم الإفريقية.
وقال معتصم جعفر عيسي حياتو كانت له بصمات واضحة في كرة القدم في القارة السمراء حمل همها سنوات عديدة ودافع عن حقوقها علي مستوي المنتخبات والأندية حتي تم زيادة تمثيل منتخبات القارة الإفريقية في كأس العالم بجانب التوسع في كأس الأمم الإفريقية وتطوير مسابقات الأندية.
واوضح معتصم جعفر أن الراحل عيسي حياتو تميز بعلاقات تأريخية ممتازة مع الإتحاد السوداني وقادته وزار السودان كثيرا في مناسبات عديدة وكان من الداعمين للكرة السودانية في كاف وبرحيله فقدنا مناصرا ومؤيدا ومساندا كبيرا.

التعليقات