الخرطوم : تارا نيوز
قامت الجبهة الوطنية للتغيير في إجتماع الجمعية العمومية الخميس برئاسة الدكتور فرح العقار بإجراء تعديل في بنيتها الهيكلية ليواكب متطلبات المرحلة وليزيد من قوة دفعها لتحقيق الهدف المنشود مع شركائها في الوطن وهو بناء دولة تلبي طموحات هذا الشعب العظيم الآبي الصابر الصامد .
وجددت الجبهة الوطنية للتغيير الثقة في الدكتور غازي صلاح الدين العتباني رئيساً لها مثمنة ادواره الوطنية المستمرة، انتخبت المهندس الفاضل اسماعيل نائباً لرئيس الجبهة، والدكتور فرح العقار نائباً للرئيس ومسؤول العلاقات الخارجية، والدكتور عبد القادر ابراهيم نائباً للرئيس .. والدكتور احمد ادم نائباً للرئيس .
كما انتخبت الجمعية العمومية للجبهة الوطنية الدكتور عبد العزيز النور اميناً عاماً للجبهة الوطنية للتغيير والاستاذ الرشيد علي عبد الله مقرراً للجبهة
وتم انتخاب عدد من امناء امانات للتحالف .
وقال محمود الجمل أمين الإعلام والناطق الرسمي، أن الجمعية العمومية تجئ استلاهماً للروح الوطنية وانحيازاً لثورة ديسمبر المجيدة تكونت الجبهة الوطنية للتغيير بتاريخ ٢٣ ديسمبر ٢٠١٨م كان هدفها الاسمى هو تحقيق شعارات الثورة ( الحرية – السلام – العدالة ).
وأضاف انه في سبيل تحقيق ذلك تعرضت قياداتها للاعتقالات والمضايقات وبالرغم من ذلك لم تركن ولم تستجيب وبتاريخ ١ يناير ٢٠١٩ عقدت مؤتمر صحفي شهده العالم جددت فيه انتمائها للثورة والثوار وقدمت فيه مذكرة شاملة للنهوض بالبلاد .
وأوضح الجمل انه منذ ذلك الحين الى يومنا هذا استمرت الجبهة الوطنية للتغيير في كسر الجمود السياسي ومد الساحة بالافكار والمبادرات مؤمنة بأن الوطن ملك للجميع وأن الحل سينبت والسودان سيزدهر عندما تخضر القلوب .
وأشار أن الجبهة الوطنية قررت عقد ندوات ولقاءات جماهيرية في العاصمة والولايات وتقديم مبادرات واطروحات في الشأن السياسي والاقتصادي ودعم عملية السلام في البلاد.

التعليقات