ود مدني : تارا نيوز
يستعد أهالي حي الكريبة بود مدني بالبدء في وقفات احتجاجية والتدرج حتى الدخول في اعتصامات في ظل عدم الاستجابة لمطالبهم و بسبب التجاهل الذي ظل يجده الحي من حكومة الولاية السابقة والإدارات الحالية ، المتعلق بتوفير الغاز للطعام ، وعمل الردميات وفتح المصارف لمياه الخريف ، ومعالجة مشكلة قطوعات المياه، ومعالجة النفايات، ورش الباعوض، ونظافة المسلخ.
وأعلن الأهالي عن سخطهم على حكومة الولاية التي لم توفر لهم غاز الطهي لاكثر من 5 أشهر، الأمر الذي جعل الأهالى يعانون، بجانب معاناة الأفران في توفير الخبز بصورة منتظمة.
وقال الاهالي أن الحي ظل يعاني الإهمال ولم يدرج في الحصول على حصته من الغاز خاصة وانه يوجد بالحي اكثر من ألفين أسرة، بالاضافة الى عدم زيادة حصة الدقيق.
كما اوضحوا أن الحي يعاني من ركود مياه الخريف وعدم فتح المجاري ورش الباعوض ونقل النفايات من قبل المحلية بالاضافة إلى عدم ردم الشوارع الرئيسية التي تحتاج إلى الردميات والتي يتم ردمها في كل خريف ، كما ان مشكلة انقطاع المياه نسبة لعدم الصيانة في غرفة التحكم ظل قائم ، وطالب الأهالي الوالي الجديد بالاهتمام بمطالب الحي  وزيارته للوقوف على معاناة الأهالي وتوجيه المسؤولين لحلها فوراً خاصة وانها تمثل ضروريات الحياة.

التعليقات