متابعة : تارا نيوز
أكد المدرب يواخيم لوف، أن ألمانيا استعادت أخيرا قوتها الضاربة، حيث تتطلع لتحقيق فوزها الأول في دوري الأمم الأوروبية أمام مضيفتها أوكرانيا، اليوم السبت.
وسيكون أمام لوف، الذي تقدم فريقه 3 مرات قبل أن يتعادل 3-3 أمام تركيا وديا الأربعاء الماضي، تشكيلة مكتملة للاختيار بينها، بعد عودة لاعبي بايرن ميونيخ ولايبزيج، إضافة إلى المهاجم تيمو فيرنر وصانع اللعب البارز توني كروس.
واعتمدت ألمانيا على العديد من التشكيلات المؤقتة بسبب النهاية المتأخرة للموسم جراء وباء كورونا، وتعادلت في آخر 3 مباريات منذ سبتمبر/أيلول، بعد أن كانت تتقدم في النتيجة في كل مرة.
وقال لوف في مؤتمر صحفي: “هدفنا الرئيسي الفوز على أوكرانيا. في المباريات الأخيرة واجهنا مقاومة ويتعين علينا التغلب عليها”.
وأضاف: “بالطبع سيطرنا في بعض المباريات ونحتاج لمواصلة ذلك وإيجاد الحلول”.
وتجرعت أوكرانيا هزيمة مذلة 7-1 أمام فرنسا وديا في باريس يوم الأربعاء كما خسرت 4-صفر أمام إسبانيا في سبتمبر في دوري الأمم.
وزاد: “التشكيلة في كامل الجاهزية والحماس. لن نستهين بأوكرانيا بعد الهزيمة الثقيلة في فرنسا. أراحت أوكرانيا الكثير من اللاعبين استعدادا لمواجهتنا”.
وتابع: “شاهدناهم أيضا في الفوز 2-1 على سويسرا في سبتمبر. أوكرانيا تملك تشكيلة جيدة جدا وتطور مستواها تحت قيادة المدرب أندريه شيفشينكو”.
وتملك ألمانيا نقطتين من مباراتين، بينما تتصدر إسبانيا المجموعة بـ4 نقاط، وتحتل أوكرانيا المركز الثاني بـ3 نقاط.

التعليقات