الخرطوم : تارا نيوز
أشاد الفريق أول شرطة (حقوقي) عز الدين الشيخ علي منصور مدير عام قوات الشرطة بالدور الكبير الذي ظلت تضطلع به هيئة الجمارك في دعم الاقتصادي الوطني وحماية المجتمع من كافة المهددات بجانب الحد من عمليات التهريب التي يعمل خلالها ضعاف النفوس على إضعاف الإقتصاد الوطني.

جاء ذلك لدى زيارته أمس إلى الإدارة العامة لمكافحة التهريب بحضور الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك والعميد شرطة حقوقي الشيخ أحمد الشيخ مدير الادارة العامة لمكافحة التهريب بالإنابة ومدراء الدوائر والإدارات بهيئة الجمارك.

وأكد مدير عام قوات الشرطة دعمه لأهداف وبرامج الجمارك حتى تضطلع بدورها في حماية أرواح وممتلكات المواطنين ومنع ومكافحة جميع انواع السلع الفاسدة وإبادتها والحيلولة دون التهرب من كافة الإجراءات الجمركية، وأهمية وضرورة إنفاذ القوانين بكل حسم وتوفير الدعم الفني واللوجستي بجانب إستخدام التقنية لكافة الاعمال الجمركية وحوسبة جميع المعاملات لتوفير الوقت والجهد تسهيلاً لإجراءات المواطنين.

من جانبه جدد الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير حرص هيئة الجمارك على حماية الإقتصاد الوطني من أنشطة المهربين وكافة عمليات التخريب، مشيراً إلى أن زيارة مدير عام قوات الشرطة تأتي للوقوف على التضحيات الكبيرة التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة التهريب فى سبيل المحافظة على الاقتصاد الوطني واستعدادهم لتقديم الشهداء، موضحاً أن الزيارة تعتبر دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد.

وأوضح المدير العام إن الأداء المتميز لمنسوبي مكافحة التهريب نال رضا واستحسان هيئتي إدارة وقيادة الشرطة داعياً إلى بذل المزيد من الجهد للمحافظة على حقوق ومكتسبات البلاد وثرواته من كافة الأنشطة المخالفة للقانون.

التعليقات