الخرطوم : تارا نيوز
شهدت مدينة عطبرة صباح اليوم احتجاجات من مواطنين من حي الوحدة بعطبرة على خلفية مقتل مواطن من الحي بواسطة دورية للشرطة أمس، حيث طافت الاحتجاجات المدينة تم خلالها اتلاف وتكسير لحوادث مستشفى عطبرة واحراق عدد من السيارات والركشات بالمدينة بالاضافة الى تكسير بعض المحلات بأطراف سوق عطبرة الكبير.

وتعود أسباب الاحتجاجات بحسب مصادر موثوقة إلى ان دورية للشرطة كانت تؤدي عملها في القبض على مواطن متهم بالسرقة أمس، وأن المشتبه به سدد طعنة بسلاح ابيض لاحد رجال الشرطة فاطلقت الشرطة الرصاص عليه واردته قتيلا.

وبحسب ( سونا) الى أنه برغم ما راج حول انفلات امني الا ان الاحتجاجات كانت اكثر من عادية ليس بحجم الترويج الكبير والتهويل الذي يتحدث عن انفلات امني. واشارت معلومات وردت الى ان المحتجين احرقوا منزل رجل الشرطة المتهم بقتل المواطن ووصفت جهة امنية المحتجين بصغار السن والمتفلتين الذين ارادا استغلال الاحتجاجات لسرقة المحال التجارية.

وذكرت (سونا )إلى ان الهدوء يسود المدينة إلا انه لابد من الاشارة الى ان الاحتجاجات أثرت على حركة المدينة حيث اغلقت المحال التجارية ابوابها بالسوق الكبير وانعدمت المواصلات التي تربط بين السوق الكبير والأحياء.

التعليقات