متابعة : تارا نيوز
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن صفقة مهمة يحضر لها توتنهام، لتعويض نجمه الإنجليزي هاري كين، إذا رحل الأخير هذا الصيف.

ويضغط كين بكل قوة من أجل الرحيل عن توتنهام، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حتى يخوض تجربة جديدة مع فريق يضمن له تحقيق الألقاب.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن توتنهام يستهدف التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، في حالة رحيل كين هذا الصيف.

ويغيب كوتينيو عن برشلونة منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي بسبب الإصابة، حيث خضع لجراحة في ركبته اليسرى، أبعدته لنهاية الموسم الماضي.
وأضافت الصحيفة أن كوتينيو يرغب في استعادة مكانته من جديد، وهو ما يمكن أن يقدمه له توتنهام في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام بالطبع لا يريد التفريط في قائد الفريق هاري كين، ولكنها المرة الأولى التي يضغط فيها المهاجم الإنجليزي بتلك القوة من أجل الرحيل.

في الوقت ذاته، يملك توتنهام من القوة المتمثلة في عقد كين الممتد حتى 2024، ما يُمكّنه من إجبار مانشستر سيتي (الطامح الأول في صفقة قائد سبيرز) على دفع مبلغ يتراوح ما بين 150-180 مليون يورو للتعاقد مع الهداف الإنجليزي.

وأكد التقرير أن كيا جورابشيان، وكيل كوتينيو، يعلم جيدًا اهتمام توتنهام بلاعبه، وبدأ يرتب خطواته بالفعل للسير في هذا الاتجاه.
وينوي كيا أن يعود بكوتينيو إلى البريميرليج، حيث قدم اللاعب هناك مستويات مذهلة بقميص ليفربول، قبل انتقاله إلى برشلونة حيث خفت نجمه على نحو غير مسبوق.

التعليقات